2008/07/26

مجموعتي الشتويه

قمت قبل 4 ايام بالذهاب المنطقه السنك في مركز بغداد القديمه
وفيه شارع للمستلزمات الزراعيه
وطبعا لم اكن اعرف انه يوجد فيه جزء للمستلزمات الزراعيه لكن عن طريق اختي وصديقتي الست ندوه عرفت المكان
وذهبت الى هناك
وقمت بشراء مجموعه من البذور الشتويه لزهور مختلفه وبالوان واشكال جميله جدااااا
وهذه مجموعتي الشتويه
وحين ازرعها سازودكم بصورهااااا




هناك 4 تعليقات:

Ashraf sharif يقول...

ماشاء الله اخت ليو اتصور حديقتك ستكون مبهرة بالالوان الجميلة

انا مستنى مراحل نموها بكل شغف
بارك الله فيكي

Russel يقول...

شكراا لك اخي اشرف
وانشاء الله ساصور نباتاتي لجديده ومراحل نموهاااا
وانا متشوقه جدا لموعد الزراعه
تحيااااااااتي

غير معرف يقول...

شكراا لك

غير معرف يقول...

شكرا على هذه المواضيع القيمة والجميلة والتي تذكرني بحديقتنا في بغداد الحبيبة والتي تركتها لما يزيد عن العامين لاسكن في مصر غريبا متعطشا لعطر ازهارنا وترابنا ومع ذلك فانا احاول في غربتي هذه ان ازرع ما يتوفر هنا من ورود تذكرني ببلدي وبحديقتي كالجاردنيا والشبوي الليلي والياسمين وغيرها من الازهار التي كانت تملا حدائقنا بعطرها الاخاذ . اخي او اختي الكريمة لي طلب منك اتمنى ان تكون قادرا على تلبيته لي وساكون ممنونا منك ما حييت , اتمنى ان تبعث لي بضع بذرات لزهرة القديفة او ما يعرف عند البعض بالجعفري وهو ما يسمى بالانكليزية ب Marigolds لاني لم اجدها هنا وانا احب هذه الزهرة بشدة لهذا اتمنى ان تبعث لي بضع بذرات منها في ظرف بريدي لازرعها في السنادين مع بقية ازهاري
ان كان ذلك ممكنا ارجو مراسلتي على ايميلي adv77777@yahoo.com لازودك بعنوان الشقة مع فائق شكري
اخوك محمد النعيمي