2008/06/21

أمرح مع الاصص




السلاااااااااااااااااااااام عليكم



كنت اجلس في حديقتي واتامل بها لأرى النواقص اللتي يمكنني ملئها لابرزها باجمل صوره

واذا ببعض الاصص تجذب انتباهي وهي الاصص الفخاريه شكلها طبيعي فهي اصص فخاريه لاغير

لكن ذلك لم يرضيني





ففكرت مليا بتلوينها بلون ابيض وفعلا جلبت فرشاه الرسم وبدات بصبغ الاصص وبدات ظهور النتيجه شيئا فشيئا



واذا بالاصص تزداد جمالا



طبعا لايهمني ان قلت نسبه الترشيح بالنسبه للاصص لاني ممكن اعتبرها مثل الاصص البلاستيكيه








وقمت بتجربه تلوين الاصص البلاستيكيه ايضا للتغيير







بعد ذلك جلبت لونا اسوده وزخرفت الاصيص الصبوغ



ويمكن زخرفه الاصص حسب الرغبه وبالوان مختلفه

















وبذلك قمت بكسب كبير لانني قمت ببعض هوايات الطفوله

وقمت بتنسيق الاصص وتزيينها في نفس الوقت
وكذلك يمكن جعل هذه التجربه مصدر فرح ومتعه للاطفال

وترك الحريه لهم ليرسمو براحتهم على الاصص وايا كان نتيجه عملهم ستكون تحفه فنيه

واعذروني على ردائه الصور وذلك لان الجو مترب ولايمكن ان تضهر الصور بشكل افضل






هناك 4 تعليقات:

Ashraf sharif يقول...

السلام عليكم

الم اعرف انكي غيرتي الرابط
ادخل للمدونة كنت ولا اشاهد ايا موضوع
حصل خير

بس ماشاء الله فكرة جميلة كنت زمان اعملها اقوم بطليها بالوان قوس قزح للاصص وازرع الصبار بها

غدا سوف ابحث عن اصص فخار واطليها انا ايضا

Russel يقول...

شكرا لك استاذ اشرف
طبعا انا نفسي اجرب زراعه الصبار بس المشكله اني صعب اروح على المكان الوحيد اللي بتنباع فيه بسبب الظروف الحاليه وايضا صعب اروح لعند ست ندوة لانها جزاها الله خيرا اشترت لي بعضا منها وانا عنجد حزينه ومتشوقه لانبات الصبار من البذور

وعندما يحصل ذلك ايضا ساعمل بعض الاصص له
شكرا لك
تحياتي

Ashraf sharif يقول...

باذن الله يحل الامن

وفقكي الله اختي واتجربينها وان شاء الله اتنال اعجابك

ولا مشكلة باذن الله وعجبتني صور زراعتك في قشور البيض

saminkie يقول...

شكرا لكم على هذه المدونة الجميلة التي تجعلني اعرف انه ممكن ان نجعل الحياة جميلة وتستحق العيش حتى في حبيبتنا بغداد التي احيانا اتعب منها. نعم العناية بالنبات شيء يجعلنا نحس ان للحياة طعم. انا اعيش في شقة في بغداد وقبل حوالي شهر اشتريت نبتتي ظل وهما انيستاي هذه الايام.