2008/08/02

قلب في حديقتي

اليوم كنت اغسل الاشجار في حديقتي لاخلصها من غبار اليوم الفائت
وعندما وصلت لشجره الليمون اذا بي الاحظ ان احد اوراقها
قد اخذت شكل القلب فاعجبني ذلك
وفكرت بان حديقتي تبادلني الحب
وبينت لي حبها عن طريق الورقه
وهذه فلسفتي المجنونه للموضوع لانني احب حديقتي
ونباتاتها قررت ان افهم اللذي حدث بهذا الشكل
احب حديقتي وحديقتي تخبرني بحبها




هناك 6 تعليقات:

Ashraf sharif يقول...

ماشاء الله اجمل هدية لاني بصراحة لم اشاهد ورقة ليمون بهذا الشكل
لاتنسى ان تجففها وتحفظها عند ذبولها لتكون ذكرة لكي
وان شاء الله تحصلين على ثمار تكون اجمل من ورقة

Russel يقول...

شكرا لك اخي اشرف دائما تشرفني وتدعمني
وانا اشكرك كثيراااااااااااا

غير معرف يقول...

leo العزيزة

تحية طيبة
لكل الكائنات كلام احيانا لانفهمه واحيانا يصل الى ادراكنا وكانت هدية حديقتك ذلك القلب الملئ بالمحبة المتبادلة لقد بذلتي وتبذلين من اجلها العناء وكان لهذا لك منها التقدير والمحبة ..قلب اخضر ..

غير معرف يقول...

السلام عليكم ْ~

زرت بعض المنتديآت ورأيتك طآلبة بنر ..
اضضفيني مآسنجر وان شآء الله أسوي لك
al-3brh@hotmail.com

غير معرف يقول...

اختى العزيزه لماذا توقف نشاطك ارجوك الاستمرار وانا ارغب بلتواصل معك اسكن بغداد واعشق الزراعه اختك الحاجه

الكمبوست يقول...

الصور لا تظهر عندي، لا اعرف السبب.
لكن يمكنني تخيل ذلك انطلاقا من كلامك
تحياتي لك